أساليب موتٍ جديدة تغدر بالمواطنين مشاهد تُعرض للمرّة الأولى في "خط أحمر"

اذهب الى الأسفل

أساليب موتٍ جديدة تغدر بالمواطنين مشاهد تُعرض للمرّة الأولى في "خط أحمر"

مُساهمة من طرف شبح المنتديات في الجمعة نوفمبر 08, 2013 8:30 am


Search Bigger
Advertise Alsumaria

alsumaria
أساليب موتٍ جديدة تجتاح العراق يومياً وطرق قتلٍ فريدة من نوعها لم تخطر لا على البال ولا على الخاطر، والقوى الأمنية تعمل ليلاً مع نهارٍ لكشف الإرهاب وملاحقة المجرمين ومحاسبتهم. وبرنامج "خط أحمر" يرافق منذ مدة قوى الأمن لينقل للمواطن بالصوت والصورة عمليات القبض على الإرهابيين وكشف طرقهم الخبيثة.
وفي الحلقة المقبلة من "خط أحمر" يستعرض البرنامج لأول مرّة مشاهد وصور لخبراء المتفجرات وهو ينزعون أحزمة وعبواتٍ ناسفة ولاصقة ويفككون سيارات مفخخة. كما سينقل البرنامج كيف يتعرّض رجال مكافحة المتفجرات لتفجير السيارات المفخخة أثناء تفكيكها. واللافت في هذه الحلقة هي مشاهد تُعرض للمرّة الأولى عن أشكال الموت الجديدة التي تغدر بالمواطنين وتقضي عليهم، مثل وضع المتفجرات داخل سلة المهملات أو في علب السكائر والحلويات أو في أحزمة البنطلون وفي الأحذية وأيضاً في كتب الدين أو الجرائد وغيرها من أنواع الجرائم.
يستضيف الإعلامي أحمد حسن في هذه الحلقة من "خط أحمر" مدير مكافحة المتفجرات في الشرطة الإتحادية العميد فارس عبد الحميد ليشرح للمشاهدين الأساليب التي يعتمدها المجرمون ولضيء على عمل القوى المنية التي تكافح الإرهاب وتحاول القضاء عليه في بلدٍ بات يخلو من الأمان.
هذه الحلقة من "خط أحمر" تُعرض مساء الجمعة 8 تشرين الثاني 2013 الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بغداد، وتًعاد السبت الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر على قناة السومرية.


لمن يتعذّر عليه مشاهدة الحلقة على الهواء، يمكنكم مشاهدتها مباشرة عبر البث الحيّ للسومرية على الموقع الالكتروني من خلال الرابط التالي http://www.alsumaria.tv/watch-Alsumaria-Live أو متابعتها على تطبيق القناة الخاص وتفاصيل تنزيل التطبيق على هذا الرابط http://www.alsumaria.tv/mobile-app

شبح المنتديات

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 25/10/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى