شركة أمريكية تتقدم بعرض لنصب منظومة كاميرات مراقبة في ذي قار

اذهب الى الأسفل

شركة أمريكية تتقدم بعرض لنصب منظومة كاميرات مراقبة في ذي قار

مُساهمة من طرف شبح المنتديات في الجمعة نوفمبر 08, 2013 8:30 am


Search Bigger
Advertise Alsumaria

alsumaria
السومرية نيوز/ ذي قار
أعلن محافظ قار يحيى محمد باقر الناصري، الجمعة، أن شركة أمريكية متخصصة في مجال تجهيز أجهزة السونار وكشف المتفجرات قدمت عرضا لنصب منظومة مراقبة متطورة في نقاط التفتيش والسيطرات بالمحافظة.

وقال الناصري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "شركة سيتراتيجك سوشيل الأمريكية تقدمت بعرض لنصب منظومة مراقبة الكترونية في السيطرات الرئيسة والطرقات العامة في محافظة ذي قار"، مبينا أن العرض "تضمن أنواعا متطورة من كاميرات المراقبة المتطورة والحساسة بقدرة تصوير 360 درجة".

واضاف الناصري أن العرض تضمن "نصب كاميرات تصوير أرقام المركبات في الشوارع العامة وأجهزة محمولة لرصد السيارات التي تحمل مواد متفجرة".

وأشار إلى أن "العرض الذي تقدمت به الشركة يأتي ضمن مجموعة من العروض التي تقدمت بها شركات عالمية متخصصة في صناعة أجهزة الكشف عن المتفجرات، لتطوير منظومة المراقبة الذي أعلنت عنه المحافظة".

وأكد الناصري أن "المحافظة تعمل على استكمال دراسة جميع العروض و تقيمها بأسرع وقت ممكن لعرضها على مجلس المحافظة والتوصل إلى قرار بإحالة المشروع على أحدى الشركات الراغبة بتنفيذه".

يذكر أن محافظة ذي قار أعلنت في (13 اب 2013) ،عن تخصيص 15 مليار دينار لشراء أجهزة كشف المتفجرات، بناءا على طلب تقدمت به قيادة شرطة المحافظة.

شبح المنتديات

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 25/10/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى